طفلان تبدلا عند الولادة يرفضان العودة لوالدتيهما الحقيقيتين بعد خطأ مستشفى 2024.

طفلان تبدلا عند الولادة يرفضان العودة لوالدتيهما الحقيقيتين بعد خطأ مستشفى

دايلي ميل:

في واحدة من أغرب قصص تبديل الأطفال عند الولادة وأكثرها تعقيداً، اكتشفت سيدتان في جنوب إفريقيا عن طريق الصدفة، أن كلاً منهما تربي طفل الأخرى منذ أربع سنوات، وتواجه كل من السيدتين مشكلة في استعادة طفلها الحقيقي، بسبب تعلق كل طفل بأمه التي نشأ في كنفها.

واكتشفت السيدتان في العام الماضي، أن طفليهما تبدلا عند الولادة في مستشفى "تومبو ميموريال" بمدينة بوكسبورغ عام 2024، وذلك بعد أن حاولت إحداهما المطالبة بنفقة من الرجل الذي اعتقدت أنه والد طفلها.

إلا أن الفحوص الطبية كشفت أن الرجل ليس والد الطفل، وحتى المرأة التي ربت الطفل لم تكن أمه، ونصح خبير قانون أن يبقى كل من الطفل والطفلة في كنف المرأة التي ربته، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ونقل التقرير الذي أعده مركز جامعة بريتوريا سنتر لرعاية الأطفال إلى المحكمة، للنظر في القضية، حيث ستقرر المحكمة ما إذا كان الطفلان سيبقنيا على وضعهما الراهن، أم سيعاد كل طفل إلى والدته الحقيقية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وفي حال بقي كل طفل مع أمه التي ربته، سيعاملان معاملة الأطفال المتبنين من النواحي القانونية.

وتعاني المرأة الأخرى من صدمة عصبية نقلت على إثرها إلى المستشفى، بعد أن علمت أن الطفلة التي ربتها منذ 4 سنوات ليست ابنتها، في حين لا يزال الطفلان غير مدركين لما حصل، لكن آخر التقارير تشير إلى أن التوتر الذي تعاني منه الأمهات بدأ ينعكس عليهما.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 30 – 11 – 2024 الساعة 09:12 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.