عائلة تتهم خادمتها بالاعتداء على رضيع في العين تعرّض لـ10 كسور ونزيف في الرئة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر







تعرّض لـ10 كسور ونزيف في الرئة
عائلة تتهم خادمتها بالاعتداء على رضيع في العين

*جريدة الإمارات اليوم



خليجية

«سيف» في «العناية الفائقة» بمستشفى توام. الإمارات اليوم


سامي عبدالعظيم ـ العين:

اتهمت أسرة مواطنة في العين خادمة (بنغالية)، بالاعتداء على رضيعها، وتسببها في إصابته بكسور وجروح بليغة، طالت القلب والرئة والكُلى، ما استدعى نقله إلى قسم العناية الفائقة في مستشفى توام لتلقي العلاج، فيما تولّت الجهات الأمنية المختصّة التحقيق، ولم تصدر عنها تفاصيل حول الاعتداء.


وتفصيلاً، روى عم الرضيع (سيف ـــ 10 أشهر)، تفاصيل الواقعة، قائلاً: «فوجئنا، الاثنين الماضي، بالاعتداء على (سيف) من قبل الخادمة، في منزل الأسرة بمنطقة اليحر القريبة من العين، مستغلة انشغال والدته في المطبخ، ووجود والده في عمله»، مؤكداً أنهم «لم يتوقعوا أن تُقدم الخادمة على هذا التصرف، خصوصاً أنها كانت تحظى بمعاملة حسنة جداً من شقيقه وزوجته».


وأشار إلى أنه «بعد نقل الرضيع إلى مستشفى توام، تبيّن من الفحوص إصابته بـ10 كسور متفرقة في جسده، ونزيف في الرئة، وإصابة في القلب والكُلى، وارتفاع في أنزيمات الكبد، كما أن الطفل تعرّض لرضوض في جسمه، تسبّبت في هذه الإصابات»، ورجح أن يكون الاعتداء من الخادمة التي تعمل معهم بالمنزل.


وأوضح، لـ«الإمارات اليوم»، أن «الطاقم الطبي المسؤول في المستشفى، قرر حجز (سيف) في غرفة العناية الفائقة لمدة شهر على أقل تقدير».


واستبعدت والدة (سيف) أن تكون الإصابة البليغة، التي تعرّض لها، نتيجة سقوطه من مكان مرتفع في المنزل، مضيفة أنها «كانت في المطبخ وقت الحادث، وكانت تحرص على الاطمئنان عليه في غرفته من وقت إلى آخر، وكانت تجد الخادمة تقترب منه، فطلبت منها الابتعاد عنه، لأنها كانت تتخوف منها، بسبب تصرفاتها التي تنم عن سلوك عصبي»، مشيرة إلى أنها «عادت لتتفقد رضيعها فوجدته يتنفس بصعوبة، مع وجود بعض الكدمات على وجهه، فسارعت بإبلاغ زوجها الذي كان خارج المنزل، فحضر مسرعاً، وتم نقل الطفل إلى المستشفى».

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.