عاملان يسرقان 34 مكيفاً من احدى الشركات بالفجيرة 2024.

عاملان يسرقان 34 مكيفاً من احدى الشركات بالفجيرة

الخليج – الفجيرة – عبدالحكيم محمود:

أصدرت محكمة جنايات الفجيرة حكماً بالحبس لمدة عامين حضورياً على المتهم (ي .ر)، فيما عاقبت زميله (م .ا) بالسجن لمدة 5 سنوات غيابياً، وأمرت بإبعادهما عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة، لإدانتهما بخيانة الأمانة وسرقة 34 مكيفاً من إحدى الشركات الناشطة في بيع المكيفات في الفجيرة .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وترجع تفاصيل القضية إلى وقت سابق عندما ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في القيادة العامة لشرطة الفجيرة، من صاحب إحدى الشركات العاملة في بيع وتركيب مكيفات الهواء في منطقة الحيل الصناعية، أفاد فيه بتعرض مخزن الشركة للسطو والاستيلاء من داخله على 34 مكيفاً، مشيراً في بلاغه إلى تورط العامل (ي .ر)، وآخر صديق له في عملية السرقة، حيث تمت مشاهدتهما من قبل أحد الحراس في المنطقة .
رجال الشرطة قاموا بعمل التحريات اللازمة عن الواقعة، وأسفرت المعلومات التي تم جمعها استناداً للمصادر السرية عن ضلوع عامل الشركة (ي .ر) و(م . ا) في عملية السرقة، حيث استغل المتهم الأول ثقة أصحاب الشركة فيه وتسليمه مفتاح المخزن في منطقة الحيل، وقام بعمل نسخة منه ونفذ جريمته بمعاونة المتهم الثاني .وتمت إحالة القضية إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة السابقة .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.