قسم التفتيش العمالي برأس الخيمة يطلق مبادرة الأولى . 2024.

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

أطلق قسم التفتيش العمالي بوزارة العمل برأس الخيمة مبادرة ( المير الرمضاني ) والتي امتدت على مدار أسبوعين من تاريخ 10/6/2014 إلى 24/6/2014 وذلك لتوزيع المواد الغذائية للأسر من الفئات المحتاجة .

وأفاد السيد / جمال بن علي الشامسي – رئيس قسم التفتيش العمالي , أن هذه المبادرة تأتي من ضمن المبادرات المجتمعية التي تقدمها وزارة العمل لأفراد المجتمع . وتأتي مبادرة المير الرمضاني الأول من نوعها التي أطلقها القسم .

وأفاد بأن إدارة قطاع التفتيش العمالي حريصة على تعزيز دورها المجتمعي ومدّ يد العون للفئات المحتاجة ضماناً لتماسك المجتمع الإماراتي، وأردف جمال الشامسي – رئيس قسم التفتيش العمالي أن قطاع التفتيش برأس الخيمة نظم و تزامناً مع بدء شهر رمضان الفضيل مبادرة المير الرمضاني، مُبيّناً أن موظفي قطاع التفتيش وعدد من موظفي مكتب العمل برأس الخيمة أسهموا في شراء المير وارساله الى جمعية بيت الخير وذلك لتوزيعه على الأسر المتعففة من الفئات المحتاجة وضعيفة الدخل.

حيث استقبلت السيدة / نهلة الأحمد – مديرة جمعية بيت الخير فرع رأس الخيمة , الفريق المرافق والمنظم لمبادرة حملة المير الرمضاني بكل حفاوة وترحيب , حيث سلم الفريق لمديرة الجمعية ا لمواد الغذائية ومبالغ مالية التي جمعت من موظفي قطاع التفتيش العمالي وموظفي مكتب العمل برأس الخيمة لتوزيها على الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.