محمد بن راشد يأمر بإعفاء 97 مواطناً من سداد قروض الإسكان بقيمة 28 مليون درهم 2024.

محمد بن راشد يأمر بإعفاء 97 مواطناً من سداد قروض الإسكان بقيمة 28 مليون درهم

خليجية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (أرشيف)


وام

أمر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بصفته حاكماً لإمارة دبي بإعفاء 97 مواطناً من سداد قروض الإسكان المتبقية عليهم والبالغ قيمتها 28 مليون درهم لأسباب عدة من بينها انخفاض الدخل وظروف قهرية أخرى مثل التقاعد أو الوفاة أو العجز الصحي.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان سامي عبدالله قرقاش، إن "الإعفاءات من قروض الإسكان بالمؤسسة جاوز مجموعها 28.5 مليون درهم تتحملها المؤسسة وفقاً للتوجيهات السامية".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


احتياجات المواطنين
وأضاف أن "أمر الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بخصوص إعفاء عدد من المواطنين من سداد قروض الإسكان المتبقية عليهم يعكس حرصه على وضع احتياجات المواطنين في مقدمة أولويات الدولة وتسخير الطاقات لتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن وتأكيداً على رعايته واهتمامه بأوضاع المواطنين والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم وبخاصة المواطنين الذين تواجههم ظروفاً خاصة".

وتوجه قرقاش باسم المواطنين الذين صدر بشأنهم الأمر السامي، بأسمى آيات الشكر والعرفان لحاكم دبي على اللفتة الكريمة التي تعكس سعيه الدائم لدعم ومعاونة أصحاب الحالات الإنسانية بكافة السبل الممكنة.

خليجية
زين والله جزاه الله خير ماشاء الله حكامنا همهم راحة المواطن وسعادته
بس ان شاء الله ينظرون للحالات اللي قاعدين يبنون ومقترضين من البنوك شرات حالاتي انا وغيري بصفتنا ارامل ولا لنا القدرة على بناء المسكن الملائم بقدر المنحة التي حصلنا عليها بقيمة ال500 الف درهم في هذه الظروف وغلاء البناء اتمنى النظر فيي ظررفنا ومعاناتنا …

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..


التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 26 – 3 -2020 الساعة 06:36 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.