وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع يزور نادي الرمس 29/04/2024م 2024.

بمبادرة مشتركة مع المجالس الرياضية بأبوظبي ودبي والشارقة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الهيئة العامة ترفع دعمها للأندية المحتاجة بنسبة 40%

الأحد 29/04/2007م

البيان: علي شويرب

خليجية

أعلن معالي عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن مبادرة مشتركة بين الهيئة العامة والمجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة وبالتنسيق مع الجهات المعنية عن إعادة توزيع الدعم المادي بتحويله من أندية أبوظبي ودبي وناديي الشارقة والشعب إلى الأندية الأكثر حاجة إليه.

وتوجه معالي عبد الرحمن العويس بالشكر الجزيل لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي وللشيخ عصام القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على تبني المبادرة والحرص على إعادة توزيع الدعم المادي بما يكفل للأندية تأدية دورها بنجاح.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها معاليه لأندية الرمس والتعاون والجزيرة الحمراء ومراكز الشباب يرافقه إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة وعدد من المسؤولين في الهيئة العامة. وأضاف العويس بأن الدعم سيوجه إلى إدارات الأندية مباشرة بزيادة نسبتها 40% إضافة إلى دعم الهيئة الشهري الذي يحول للاتحادات لصرفها للألعاب المختلفة، وهذا بلا شك سيذلل الكثير من العقبات التي تعترض مسيرة هذه الأندية التي ستجد موارد مادية جديدة ستساهم في تنفيذ خططها بإيجابية أكبر.

وأعرب الوزير العويس عن أمله بالتعاون بين الجميع هيئة عامة، مجالس رياضية، أندية، اتحادات من أجل التنسيق للعمل للمرحلة المقبلة وتطبيق الاستراتيجية العامة للدولة التي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على أسس صحيحة وبما يخدم الرياضة والرياضيين في الدولة خاصة في ظل وجود اهتمام كبير وإيجاد الدعم المناسب من أجل مواصلة الأندية مسيرتها بنجاح وإيجابية.

التعرف على المعوقات

وأشار معالي عبد الرحمن العويس بأن الهدف من الزيارة الميدانية التعرف على المعوقات التي تعترض مسيرة الأندية على أرض الواقع لإيجاد الحلول المناسبة ووضع الخطط للنهوض بهذه الأندية لتأدية رسالتها على أكمل وجه لأن الزيارات الميدانية هي السبيل الوحيد لمعرفة الحقائق وهذا بناء على توجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة، متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة نقلة كبيرة في مسيرة الأندية خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد الوزير العويس بالجهود التي تبذلها إدارات الأندية التي قام بزيارتها لا سيما نادي الرمس حيث كان واضحاً مدى حرص إدارة النادي على القيام بدورها وهذا واضح من خلال الاطلاع على المرافق الموجودة كدليل على الجهد الملموس من إدارة النادي الذي نتمنى أن تحذو الأندية الأخرى حذوه.

ما يقــــصرون المســـؤوليــــن وترى الرمس تستاهل

يستاهلون كل خير الاندية وان شاء الله يكون هالشيء حافز للنصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.