وفاة عامل صيانة انحشر بمصعد بإحدى البنايات في الشارقة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





وفاة عامل صيانة انحشر بمصعد بإحدى البنايات في الشارقة

*جريدة البيان

الشارقة ـ البيان:

توفي شخص هندي الجنسية في العقد الثالث من العمر، مساء يوم الجمعــة، إثر سقوطه وانحشاره ما بين المصعد والجدار أثناء عملــه في صيانة المصاعد بإحدى البنايات بمنطقــة البطينة بالشارقة.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفــة العمليات بالقيادة العامــة بشرطــة الشارقة في الساعة 1:30 ظهر أمس الجمعة، يفيد بأن شخصاً قد سقط عليه مصعد، أثناء عملــه بصيانــة الصاعد بإحدى البنايات بمطقة البطينة بالشارقة، وعليه تحركت على الفور وحدات التدخل السريع بإدارة الدفاع المدني بالشارقة، ووحدات الإسعاف والإنقاذ وفرق مسرح الجريمــة، وخبراء المختبر الجنائي، وضباط مركز الاختصاص بشرطــة الحيرة الشامل.

وقال الرائد علي محمد النقبي الضابط المناوب بمركز شرطــة الحيرة الشامل، إن عامل الصيانــة ويدعى (شاجو ش، س) هندي الجنسية، والذي يعمل لدى إحدى الشركات المختصــة في صيانة المصاعد، كان يقوم بمهام عملــه في تنظيف واجهات ومداخل المصعد بالدور الثالث في البنايــة مقر الحادث – حسب ما أفاد به زملاؤه خلال التحقيقات الأولية، وإنه ومن دون سابق إنذار نزل المصعد فجأه عليه، ما أدى إلى انحشاره ما بين المصعد والحائط.

وأشار الرائد النقبي إلى أن زملاءه حاولوا إنقاذه وإخراجــه لمدة تجاوزت 40 دقيقة، قبل أن يقدم أحدهم على إبلاغ الشرطــة، ما حال دون إنقاذه وبوصول الجهات المختصــة وجد الشخص قد فارق الحياة.

وعليــه تم انتشال جثة المتوفى وتحويله للمختبر الجنائي بالشارقة لتحديد سبب الوفاة، ومتابعـة الجهات المعنية ظروف الحادث والأسباب التي أدت إلى نزول المصعد ووسائل الأمن والسلامة المتخذة.

وأعربت القيادة العامــة لشرطــة الشارقة عن أسفها من وقوع الحادث الذي راح ضحيــته عامل صيانة المصاعد، ومؤكدة في الوقت نفســه أهمية السرعة في الإبلاغ عن الحوادث، حتى تستطيع الجهات المعنية التعامل مع تلك الحوادث وظروفــها بالسرعة الممكنة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.