1000 درهم غرامة وأمر إزالة لـ ”الكرافانات” المخالفة بأم القيوين 2024.

1000 درهم غرامة وأمر إزالة لـ ”الكرافانات” المخالفة بأم القيوين

الخليج – أم القيوين – محمود محسن:

أكد المهندس محمد ناصر صبحي، رئيس قسم الأبنية بالإنابة في دائرة البلدية في أم القيوين، أن الدائرة وبالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني، تمنح رخص تركيب "الكرافانات" بشكل مؤقت للمشاريع قيد الإنشاء، ولمدة محدودة ترتبط بمدة تنفيذ الأعمال، وفي حال رصد أحداها بشكل غير مرخص، يتم توجيه إنذار لمالكها وإذا تأخر عن الموعد المحدد للإنذار، تحرر له مخالفة لا تقل عن 1000 درهم وأمر بإزالة "الكرافان" .
جاء ذلك على هامش اجتماع تنسيقي عقدته دائرة البلدية في أم القيوين، مع إدارة الدفاع المدني، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بمقر الدائرة، لمناقشة ودراسة آلية السلامة العامة في المساجد، وكذلك "الكرافانات" التي توضع بالمواقع الإنشائية المؤقتة .
وناقش الاجتماع الأمور المتعلقة بالحفاظ على السلامة العامة، سواء في المساجد من حيث أنظمة الإطفاء، أو "الكرافانات" التي توضع في المواقع الإنشائية المؤقتة، كما تطرق الرائد شعيب عبد الله، رئيس قسم الحماية المدنية والسلامة بإدارة الدفاع المدني، إلى توفر شروط السلامة والإشراف الوقائي في المساجد .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأبدى راشد حمد بن حضيبة، نائب مدير أوقاف أم القيوين استعدادهم التام وتعاونهم مع الجهات، بالالتزام بتوافر شروط السلامة الوقائية سواء بالمساجد أو "الكرافانات" التي توضع بالمساجد قيد الإنشاء .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.