أصيب في كليته فاستأصل الأطباء السليمة! 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر







أصيب في كليته فاستأصل الأطباء السليمة



*موقع جريدة البيان:



رفع رجل أميركي قضية على مستشفى بولاية تكساس يطالب فيها بتعويض مليون دولار عن الأضرار التي لحقت به، بعد أن أزال الجراحون كليته السليمة بدلاً من تلك المصابة بالسرطان عن طريق الخطأ.


وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأميركية أن جلين هيرميس (55 عاماً) من مدينة أرلينغتون خضع لعملية لإزالة كليته المصابة بالسرطان، ولم يدقق الأطباء في تقرير التشريح المرضي، وعمدوا إلى إزالة الكلية السليمة.


وبعد أن أدرك الأطباء الخطأ الذي وقعوا فيه، عادوا وأزالوا جزءاً من الكلية المصابة، مما تسبب بضعف في وظائف الكلية لديه، وجعل حياته في خطر فيما لو عاد السرطان وأجهز على ما تبقى من كليته الوحيدة.


وتقدم هيرميس بشكوى قضائية هذا الأسبوع ضد قسمي المسالك البولية والأشعة في مستشفى فورث نورث، اتهمها فيه بالإهمال وسوء التنسيق فيما بينهما، وهو لا يزال بانتظار نتيجة الفحوصات الطبية لمعرفة فيما إذا كان بحاجة إلى جلسات تنقية الدم الصناعية، أو تناول الأدوية المكلفة للحفاظ على حياته، حسب موقع 24.


وفي حال أظهرت الفحوصات الطبية عدم قدرة ما تبقى من كليته المصابة على أداء عملها بالشكل الصحيح، فإن عليه الانتظار 5 سنوات بعد الشفاء من السرطان ليتمكن من إجراء جراحة نقل كلية، وهذا يعني المزيد من الألم والمعاناة وتعريض حياته للخطر كل لحظة.


التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 17 – 6 – 2024 الساعة 12:55 AM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.