أهالي وادي القور يثمنون مكرمة بناء فلل جديدة 2024.

أهالي وادي القور يثمنون مكرمة بناء فلل جديدة

  • البيان

خليجية

عبر أهالي وادي القور في رأس الخيمة أمس عن فرحتهم بالبدء في تنفيذ بناء 61 فيلا جديدة بالمنطقة ضمن مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأهالي هذه المنطقة التي تضم 100 بيت شعبي يعود تاريخ بناء بعضها إلى فترة السبعينات من القرن الماضي.
وأكد علي سعيد الدهماني مسؤول منطقة المنيعي أن هذه المكرمة ستحل مشكلات المساكن القديمة في المنطقة والتي تبلغ 61 بيتاً شعبياً شملتها مكرمة رئيس الدولة بالكامل، حيث تم بناء 50 بيتاً أخرى خلال السنوات العشر الأخيرة من مجموع 100 بيت شعبي قديم بالمنطقة.
لافتاً إلى أنه تم تسليم الأرض الخاصة بهذا المشروع للشركة المنفذة بمعرفة وزارة الأشغال وقد بدأت مراحل تنفيذ هذه المساكن حسب الخطة الموضوعة لذلك.
وقال سعيد عبيد بن غشوم (من أهالي المنطقة ): إن البدء في تنفيذ مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة الخاصة ببناء المساكن الجديدة للأهالي في وادي القور يعبر عن حرص قادتنا على تذليل كافة العقبات التي تعترض حياة المواطن خاصة المساكن التي تعتبر أكبر عوامل الاستقرار بالنسبة للأهالي الذين عليهم رد الجميل لهذا الوطن بالعمل والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت في ظل دولة الاتحاد التي نتهيأ للاحتفال بالعيد الأربعين لها.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف حارب خلفان غريب (من أهالي المنطقة): "إن بلادنا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حققت طفرات كبيرة على سلم التقدم والتطور والازدهار والاهتمام بأبناء الوطن، فقد سخر قادتنا موارد الدولة لخدمة قطاعات التنمية مثل بناء المساكن والمستشفيات والمدارس والطرق وغيرها، والآن لدينا سجل كبير من الانجازات التنموية نفتخر به بين كافة الدول.
وتابع: أن قيادتنا أولت مسألة المساكن أهمية كبرى لما لها من تأثير كبير على استقرار الأسرة والفرد.
الجدير بالذكر أن منطقة المنيعي التي تقع جنوب إمارة رأس الخيمة وتضم العديد من المناطق منها وادي القور استأثرت بعدد كبير من المساكن الجديدة ضمن مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة من بينها 30 فيلا في المنيعي و30 فيلا في الحويلات 15 في صخيبر و30 في الوعب، وبشكل عام فإن إمارة رأس الخيمة ستشهد تنفيذ782 مسكناً جديداً خلال الفترة المقبلة ضمن هذه المكرمة تشمل معظم مناطق الإمارة

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.