رسالة نصية "رمضانية" تثني مواطنة عن الطلاق في رأس الخيمة 2024.

التسامح في الشهر الفضيل يساعد في حلّ الخلافات الزوجية

رسالة نصية "رمضانية" تثني مواطنة عن الطلاق في رأس الخيمة

خليجية

موقع 24

ساهمت رسالة نصية عبارة عن تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك في إنهاء خلاف بين مواطن وزوجته استمر أكثر من أربعة أشهر، رفضت خلاله الزوجة كل محاولات الصلح التي بذلها قسم الإصلاح والتوجيه الأسري في محاكم رأس الخيمة إلى جانب مقربين من الأسرة، كما استجابت مواطنة أخرى لمحاولات الصلح مع زوجها في الايام الأولى من رمضان بعد أن وصلت هذه المحاولات لطريق مسدود خلال الفترة الماضية لإصرار الزوجة على الطلاق.

وقال جاسم محمد المكي رئيس القسم إن المواطنتين كانتا مصرتين على الطلاق بسبب وجود خلافات أسرية ورفضتا كل محاولات الصلح السابقة التي بذلت سواء بمعرفة المختصين في القسم أو بعض المقربين من الأطراف المتخاصمة.

وكشف المكي عن إنهاء خلاف بين مواطن وزوجته وعودتها لبيت الزوجية، إثر رسالة تهنئة نصية بعث بها الزوج لها حيث تقيم في بيت والدها مع حلول شهر رمضان المبارك، فقررت الزوجة إنهاء خصومتها مع زوجها وطلبت إغلاق ملف الخلافات وسحبت طلب الطلاق الذي كانت مصرة عليه خلال الفترة الماضية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال المكي إن بعض الخلافات التي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية دون حسمها تم إنهاء عدد غير قليل منها خلال الايام الأولى من شهر رمضان حيث استغل المصلحون الأسريون حالة التسامح والصفاء القلبي التي تخلقها الأجواء الرمضانية لدى جميع أفراد المجتمع في العمل على نبذ التشاحن والتخاصم بين الجميع خاصة الأزواج والزوجات الذين استجاب عدد منهم لتلك الجهود وقرر إغلاق باب الخلافات والتنازل عن الشكاوى التي تقدم بها البعض للقسم.

وأشار إلى نجاح جهود القسم في عودة الحياة الأسرية لمواطن وزوجته جنحت سفينتهما في بحر الخلافات الأسرية نتيجة لتمسك كل طرف منهما برأيه في بعض الخلافات البسيطة، مما ساهم في إزالة رواسب هذه الخلافات في الوقت المناسب بين الطرفين وعودة الأسرة لاستقرارها المعهود.

وأضاف أن وجود عدد من الأطفال في الأسرة ساهم في تقريب وجهة النظر بين الزوجين لاستئناف حياتهما من جديد وطي صفحة الخلافات.

خليجية

خليجية

خليجية
يالله الحمد لله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الحمدلله. الف مبروك الله يسعدهم انشالله

خليجية
الله يصلح شانهم يارب ويجمعهم على خير …

خليجية
الله يهديهم ويبارك فيهم ويسعدهم ويوفقهم

خليجية [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

تسلم يا صدام ع التوقيع

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.