نتائج المرحلة الأولى من اعتماد بطاقات الوصف الوظيفي لـ73 وظيفة في الجهات الاتحادية 2024.

تنشرها 24 وتشمل وظائف الدعم والخدمات المساندة

نتائج المرحلة الأولى من اعتماد بطاقات الوصف الوظيفي لـ73 وظيفة في الجهات الاتحادية

خليجية

بطاقةالوصف الوظيفي(من المصدر)

24- خاص – دبي

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الإماراتية في تعميم حصل 24 على نسخة منه، نتائج المرحلة الأولى من اعتماد بطاقات الوصف الوظيفي لقرابة 73 وظيفة من الوظائف القائمة حالياً في الحكومة الاتحادية، ضمن فئة وظائف الدعم والخدمات المساندة، بفئتيها القيادية والإشرافية، حيث أن من بين تلك الوظائف وظائف رئيسية بوزارات وجهات اتحادية أخرى.

وقامت اللجنة الاتحادية لتقييم الوظائف في الحكومة الاتحادية، خلال المرحلة الأولى بتقييم وتوصيف وحصر وظائف الدعم والمساندة في الوزارات والجهات الاتحادية التي يعمل بها قرابة 77% من موظفي الحكومة الاتحادية البالغ عددهم 85 ألف موظف، حيث تم توزيعها على العوائل الوظيفية الرئيسية، من ثم ربطها بالعوائل الوظيفية الفرعية، واعتماد ذلك من قبل اللجنة الاتحادية لتقويم الوظائف المشكلة بموجب القرار رقم "27" لسنة 2024.

وأكدت الهيئة أن "العمل بالوظائف المعتمدة لا يعني إعادة تسكين الموظفين الذين تختلف درجاتهم الوظيفية عن الدرجات الواردة في بطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة".

دعم الوزارات والجهات
أشارت الهيئة إلى أن "مشروع تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية يمتد لثلاث سنوات، ويأتي في سبيل دعم الوزارات والجهات الاتحادية في التخطيط السليم للقوى العاملة بها، وفق معايير واضحة ومحددة، إلى جانب تطوير كفاءة أداء موظفيها".

نظام التقييم
وستقوم اللجنة خلال الفترة المقبلة بإدراج بطاقات الوصف الوظيفي للوظائف المعتمدة بالرابط الخاص بنظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية ضمن الموقع الإلكتروني للهيئة (www .fahr .gov .ae)، وضمن نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي".

وفيما يلي جدول يوضح نتائج المرحلة الأولى من اعتماد بطاقات الوصف الوظيفي لقرابة 73 وظيفة:

خليجية
خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.